إنتاج المزرعة

إن كمية الرعاية التي يتم تقديمها للمهور في المرزعة بشكل عام آتى ثماره سريعاً فإن كمية الأبطال الذين تم انتاجهم في مزرعتنا تعدى الخمسين بطلاً في كافة السباقات .وهذا بفضل الله وتوفيقه

المهرة (ذات الوشاح) ذات اللون الأشقر ، ابنة الفحل العالمي (ووردلي) والأم (ظبي الحجاز) من مواليد عام 2018م وهي من إنتاج اسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي.

المهرة (عصائب) ذات اللون الأحمر ، ابنة الفحل العالمي المتميز (ووردلي) والأم (مرزفه) من مواليد عام 2018م وهي من إنتاج اسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي.

الجواد تتويج ابن الفحل العالمي تابيت والأم تايز مايز سو / من مواليد عام 2016 وهو مملوك لاسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، حيث انتقل الجواد (تتويج) حديثاً إلى اسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي قادما من اسطبلات شادويل.

المهرة حتم ذات اللون الأحمر ابنة الفحل العالمي (ووردلي) والأم (مراوحه) من مواليد عام 2018م وهي من إنتاج اسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي.

(BOSSET) المهرة بعيدة الحوم اسم الأم ذات اللون الأحمر بنت الفحل اسم الأم بوسيت من مواليد عام 2017 م , وهي من مملوكة لاسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي

الحصان الواعد (عريب الصيت) ذو اللون الأحمر من نسل الفحل (Pomeroy) والأم (FIDDLIN DEVON) من مواليد عام 2017م وهو مملوك لاسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي، وقد بلغ مجموع الجوائز المالية التي حصدها ما يزيد عن 35 ألف ريال حتى الآن ويتوقع تحقيقه مزيدا من الانتصارات بإذن الله تعالى.

الفرس طلعة البدر ذات اللون الأشقر ابنة الفحل فلاش بول والأم ميدابوك
مواليد عام 2017 م وهي مملوكة لاسطبل أبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، ويتوقع أن تؤدي نتائج جيدة خلال هذا الموسم وذلك بالنظر إلى بدايتها القوية في أول ظهور لها في سباقات المصيف للموسم 1441هـ / 1442هـ وقد حصدت من الجوائز المالية ما يزيد عن 178 ألف ريال حتى الآن.

الفرس أم الحلق ذات اللون الأحمر بنت الفحل العالمي (ووردلي) و الأم (لؤلؤة جدة) من مواليد عام 2017 م ، وهي من إنتاج اسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي.

الفرس مصقولة الجيد ذات اللون الأحمر ابنة الفحل فريندز لايك والأم جوبيلوس ميلي من مواليد عام 2017 م وهي مملوكة لاسطبل أبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، ويتوقع أن تؤدي نتائج جيدة خلال هذا الموسم وذلك بالنظر إلى بدايتها القوية في أول ظهور لها لهذا الموسم 1441هـ / 1442هـ ، وقد حصدت من الجوائز المالية ما يزيد عن 113 ألف ريال حتى الآن.

المهر ذو مهابة ابن الفحل رين ماركروالأم سيلكين بروميس من مواليد عام 2017م وهو مملوك لاسطبل أبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي.

الفرس صولة هاشم ذات اللون الأحمر ابنة الفحل العالمي المتميز (ووردلي) والأم (منار الحجاز) من مواليد عام 2016 م وهي من إنتاج اسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، حققت الفرس ثلاثة انتصارات متتالية حتى الآن في سجلها السباقي كما حققت المركز الثاني في أول مشاركة لها على الإطلاق خلال هذا الموسم 1439هـ / 1440هـ مؤكدة على تفوق نسل الفحل المتميز (ووردلي) ، وقد حصدت الفرس من الجوائز المالية ما يزيد عن 460 ألف ريال ، ويتوقع تحقيقها مزيدا من الانتصارات في ظل هذا الأداء المتميز بإذن الله تعالى.

الحصان تاج الزعامة ذو اللون الأحمر من نسل الفحل (غيهب) والأم (إثارة) من مواليد عام 2017م وهو من إنتاج اسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، وقد حصد من الجوائز المالية ما يزيد عن 145 ألف ريال.

المهر زبون الطيب ذو اللون الأحمر من نسل الفحل قاطف والأم افعال ، من مواليد عام 2016م وهو من إنتاج اسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، وقد أحرز المركز الأول في ثالث مشاركة له في هذا الموسم 1439هـ/1440هـ مضيفا الفوز الأول له في سجله السباقي ، وقد حصل على المركز الثاني لمرتين خلال مشاركتين سابقتين له في نفس الموسم 1439هـ/1440هـ ، وبلغ مجموع الجوائز المالية التي حصدها ما يزيد عن 70 ألف ريال ، ويتوقع تحقيقه مزيدا من الانتصارات بإذن الله تعالى.

الفرس مساعفة ابنة الفحل (أحرار) والأم (خرعوبة) من مواليد عام ٢٠١٦م وهي من إنتاج اسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، وقد حققت المركز الأول في سادس مشاركة لها خلال الموسم 1439هـ / 1440هـ ، وحققت انتصارها الثاني على التوالي خلال سابع ظهور لها في نفس الموسم ، كما حققت المركز الثاني للمرة الثانية خلال خامس مشاركة لها في سباقات الرياض للموسم ١٤٣٩هـ / ١٤٤٠هـ ، ويتوقع تحقيقها مزيدا من الانتصارات القادمة بإذن الله تعالى.

المهر الخفو ذو اللون الأحمر من نسل الفحل المميز “ووردلي” والأم “مراوحه” ولد عام 2016م من إنتاج مربط الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ،حقق المركز الثاني من أول مشاركة له هذا الموسم 1440هـ ، ويتوقع تحقيقه مزيدا من الانتصارات بإذن الله تعالى .

البطل الزحول ابن الفحل قاطف والأم شيل شوكد من مواليد عام ٢٠١٦م وهو من إنتاج مربط الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، وقد حل وصيفا لكأس الملك عبدالعزيز للفروسية لموسم 1439هـ/1440هـ كما فاز بكأس كلية الملك خالد العسكرية وحقق المركز الأول للمرة الثانية في سجله السباقي منذ بداية مشاركاته في سباقات الرياض لهذا الموسم ١٤٣٩هـ/١٤٤٠هـ وحصد من الجوائز المالية ما يزيد عن 880 ألف ريال ويتوقع تحقيقه مزيدا من البطولات والكؤوس الكبار بإذن الله تعالى.

الحصان (الذّحاح) ذو اللون الأحمر من نسل الفحل (غيهب) والأم (السنادرية) ، من مواليد عام 2016م وهو من إنتاج اسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، حقق المهر الذحاح المركز الأول خلال أول مشاركة له في موسم 1439هـ/1440هـ وتعتبر هذه المشاركة هي المشاركة الأولى له على الإطلاق في سجله السباقي.

المهرة خندمه ذات اللون الأحمر ابنة الفحل المميز “ووردلي” والأم “الشاهمه” ولدت عام 2016م من إنتاج مربط الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، وقد حققتالمركز الأول خلال أول مشاركة لها هذا الموسم 1440هـ على ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية ، ويتوقع تحقيقها مزيدا من الانتصارات بإذن الله تعالى .

الحصان (الذّحاح) ذو اللون الأحمر من نسل الفحل (غيهب) والأم (السنادرية) ، من مواليد عام 2016م وهو من إنتاج اسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، حقق المهر الذحاح المركز الأول خلال أول مشاركة له في موسم 1439هـ/1440هـ وتعتبر هذه المشاركة هي المشاركة الأولى له على الإطلاق في سجله السباقي.

الحصان الواعد (مطوع الصعايب) ذو اللون الأحمر ، ولد عام 2016م من نسل الفحل العالمي (ووردلي) والأم (عبق الحجاز) من إنتاج اسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، وقد شارك الحصان مطوع الصعايب للمرة الأولى في موسم 1439هـ/1440هـ وحصل على المركز الأول من المشاركة الأولى وحقق أحد أفضل الأزمان، وقد حقق أربعة انتصارات في سجله السباقي حتى الآن، وبلغ مجموع الجوائز المالية التي حصدها ما يزيد عن 330 ألف ريال ، ويتوقع إحرازه مزيدا من الإنتصارات بإذن الله تعالى.

الحصان (خزيم) ذو اللون الأحمر ، ولد عام 2012م من نسل الفحل (علم) والأم (ناميه) . شارك الحصان في عدد من السباقات المحلية ، وحصل على المركز الثاني خلال أولى مشاركاته في موسم 1439هـ/1440هـ ، وبلغ مجموع الجوائز التي حصدها ما يزيد عن 300 ألف ريال .

الحصان (درواس) ذو اللون الأحمر ولد عام 2013م من نسل الفحل (الحراق) والأم (المعلمه) وهو مملوك لاسطبل أبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، شارك الحصان في عدد من السباقات المحلية وحقق تسعة انتصارات في سجله السباقي حتى الآن ، وبلغ مجموع الجوائز المالية التي حصدها ما يزيد عن 700 ألف ريال.

البطل الزحزاح ذو اللون الأحمر من نسل فحل المزرعة العالمي (ووردلي) والأم (تحفة) ، من مواليد 2016م وهو من إنتاج اسطبل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي . حقق الزحزاح رقما قياسيا هو الأفضل على الإطلاق بالنسبة للمهارة ، حيث شارك في الشوط السادس من الحفل الثالث عشر بالطائف يوم الجمعة 21-11-1439هـ لمسافة (1200م) وأنهى السباق خلال دقيقة وست عشرة ثانية وخمسة و ثمانين جزءا من الثانية (1:16.85) وهذا الرقم هو الأفضل على الإطلاق بالنسبة للمهارة. الجدير بالذكر أنه حل في المركز الثالث برفقة أخيه الزحول (المركز الثاني) في كأس المؤسس الملك عبدالعزيز (الفئة الأولى) للموسم 1439هـ/1440هـ ، كما حقق كأس الملك عبدالله بن عبدالعزيز (الفئة الأولى) خلال الموسم 1439هـ / 1440هـ ، وحقق أيضا كأس الملك خالد بن عبدالعزيز (الفئة الأولى) خلال الموسم 1440هـ / 1441هـ. حقق البطل الزحزاح ستة انتصارات حتى الآن في سجله السباقي (من ضمنها كأس الملك عبدالله G1 وكأس الملك خالد G1 وكأس خادم الحرمين الشريفين لخيل الإنتاج G1 ) وقد حصد من الجوائز المالية ما يزيد عن مليوني ريال حتى الآن ، ويتوقع تحقيقه مزيدا من الانتصارات بإذن الله تعالى.

الفرس (بحر صاف) ذات اللون الأحمر ، ولدت عام 2015م من نسل الفحل (قاطف) والأم (عبق الحجاز) ، و هي من إنتاج مربط الشريف هزاع بن شاكر العبدلي. شاركت الفرس في عدد من السباقات المحلية ، وحصلت على المركز الأول خلال أول مشاركة لها في موسم 1439هـ/1440هـ .

الفرس (نبع الصفا) ذات اللون الأحمر ، ولدت عام 2015م من نسل الفحل (أحرار) والأم (إثارة) ، و هي من إنتاج مربط الشريف هزاع بن شاكر العبدلي. شاركت الفرس في عدد من السباقات المحلية ، وحصلت على المركز الأول خلال أول مشاركة لها في موسم 1439هـ/1440هـ ويتوقع تحقيقها مزيدا من الانتصارات في ظل هذه النتيجة المبشّرة في بداية الموسم.

الفرس (تلوح المخايل) ذات اللون الأحمر ، ولدت عام 2015م من نسل الفحل (قاطف) والأم (أم جناح) ، و هي من إنتاج مربط الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، شاركت الفرس في عدد من السباقات المحلية ،و قد حققت المركز الأول للمرة الثالثة خلال مشاركتها في هذا الموسم 1439هـ/1440هـ والانتصار الخامس في سجلها السباقي ، وبلغ مجموع الجوائز المالية التي حصدتها ما يزيد عن 320 ألف ريال ، ويتوقع تحقيقها مزيدا من الانتصارات بإذن الله تعالى.

الحصان (زين الوصايف) ذو اللون الأحمر ، ولد عام 2011م من نسل الفحل (أحرار) و الأم (مسرى كواكب) ، وهو من إنتاج مربط خيل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي . شارك الحصان في عدد من السباقات المحلية وحصل على المركز الأول خلال موسم 1434هـ وأيضا في موسم 1435هـ ، وبلغ مجموع الجوائز النقدية التي حصدها خلال مشاركاته 160 ألف ريال تقريبا ، كما فاز بسيارة مرسيدس من نوع (S 400) مقدمة من سمو الأمير بدر بن عبدالعزيز.

الفرس (هدة ولع) ذات اللون الأحمر، ولدت عام 2014م من نسل الفحل (قاطف) والأم (هوا الحجاز) ، وهي من إنتاج مربط الشريف هزاع بن شاكر العبدلي. شاركت الفرس في عدد من السباقات المحلية وحصلت على المركز الأول خلال موسم 1438هـ وأيضا في بداية موسم 1439هـ ، وبلغ مجموع الجوائز النقدية التي حصدتها 437 ألف ريال ، كما حصلت على جائزة الأمير عبدالعزيز بن جلوي بن تركي آل سعود.

الفحل (بدر الكواكب) ذو اللون الأحمر ، ولد عام 2008م من نسل الفحل (قاطف) والأم (الغطريفة) ، وهو من إنتاج مربط خيل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي. شارك الحصان في عدد من السباقات المحلية وحصل على المركز الأول خلال مواسم 1432هـ و 1433هـ و 1435هـ وبلغ مجموع الجوائز النقدية التي حصدها خلال مشاركاته ما يزيد عن 400 ألف ريال ، كما فاز بسيارة مقدمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (للخيالة المتمرنين) .

الفحل (عز الشرف) ذو اللون الأشقر ، ولد عام 2006م من نسل الفحل (الفتح) والأم (مفخرة) ، وهو من إنتاج مربط خيل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي. شارك الحصان في عدد من السباقات المحلية وحصل على المركز الأول خلال موسم 1429هـ وأيضا في موسم 1430هـ ، وبلغ مجموع الجوائز النقدية التي حصدها خلال مشاركاته ما يقارب 278 ألف ريال ، كما فاز بسيارة من شركة جي.بي.تي .

الحصان (باذخ) ذو اللون الأحمر ، ولد عام 2009م من نسل الفحل (غيهب) و الأم (إثارة) ، وهو من إنتاج مربط خيل الشريف هزاع بن شاكر العبدلي . شارك الحصان في عدد من السباقات المحلية وحصل على المركز الأول خلال موسم 1433هـ و 1434هـ ، وبلغ مجموع الجوائز النقدية التي حصدها خلال مشاركاته 272 ألف ريال تقريبا ، كما فاز بسيارتين : الأولى من نوع ( كيا سبور تاج ) مقدمة من سمو الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز ، والثانية مقدمة من سمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز.

الحصان (عشق الحجاز) ذو اللون الأحمر ، ولد عام 2007م من نسل الفحل (الفتح) و الأم فاموس بيوتي، وهو من إنتاج مربط الشريف هزاع بن شاكر العبدلي . شارك الحصان في عدد من السباقات المحلية وحصل على المركز الأول خلال موسم 1430هـ ، كما فاز بسيارة مقدمة من نادي الفروسية (للخيالة السعوديين المتمرنين)